Beirut Modern School

    
      Welcome to BMS          Book Your Seat at Beirut Modern School for the Next Academic Year 2024-2025, Which Will Be Culminated by the Latest Learning Techniques of Our Time Besides the Modern Technological Activities That Mimic the Requirements of This Advanced Era. Seats Are Limited.       

عرض فيلم فيديو عن مخاطر الهزة الارضية والزلزال

blog-details blog-details blog-details blog-details blog-details blog-details blog-details blog-details blog-details blog-details


بعد الزلازل الأخير والهزات الإرضية التي حصلت، ظهرت حالات قلق عند التلاميذ، حيث رصدت عند بعض من عايشوا تجربة الزلزال لأول مرة حالات الخوف من الذهاب إلى المدرسة والرغبة في البقاء مع الأهل.
لذا أقامت مدرسة بيروت الحديثة عرض فيلم فيديو عن مخاطر الهزة الارضية والزلزال لصفوف الثالث، الرابع ، الخامس والسادس الأساسي بفروعها وذلك يوم الجمعة الواقع فيه ١٧ شباط ٢٠٢٣، بهدف توعيتهم وتثقيفهم وكيفية التعامل أثناء حدوث الهزة الأرضية أو بعدها، حيث ساد جو من التفاعل من خلال الأسئلة المباشرة والغير مباشرة أدت إلى إيصال هذه المعلومات بلغة بسيطة سهلت على التلاميذ فهمها واستيعابها وتشجيعهم على ممارسة حياتهم الطبيعية.