Beirut Modern School
الصّفّ : الثّاني الأساسيّ
النّشاط: اللّائحة
المعلّمة : كارولين زراقط
قُسّمَ تلاميذ الصّفّ الثّاني مجموعات صغيرة، واستلمت كلّ مجموعة صندوقًا، ثم طلبت المعلّمة من كلّ مجموعة أن تُصنّف أغراض الصّندوق ضمن ثلاث لوائح، وتختار عنوانًا مناسبًا لكلّ لائحة بحسب نوع الأغراض، وبعد ذلك، انتقل التّلاميذ إلى مجموعات مزدوجة لحلّ بطاقة " اللّائحة"، حيث تبادلوا الأفكار وراجعوا تصنيفاتهم مع زملائهم، ممّا عزّز لديهم مهارة التّنظيم والعمل التعاونيّ.